رئيس التحرير: أيمن بدرة
دوري الحرافيش

دورى القسم الثانى

نتائج الجولة التاسعة لدوري القسم الثاني


دورى القسم الثانى

  عمرو كمال
11/2/2018 4:59:06 PM

نتائح هامة و مثيرة غيرت بوصلة مجموعات الممتاز ب بعد ناائج مباريات الجولة التاسعة في دوري القسم الثاني، والتي أسفرت عن النتائج التالية .

في المجموعة الاولي فاز فريق سوهاج علي التحرير باسوان بهدف نظيف وبنى سويف على تليفونات بنى سويف بهدفين مقابل هدف واسوان على طهطا بثلاثة اهداف مقابل هدفين وتعادل الفيوم وناصر ملوى بهدفين لكل منهما وفاز الاعلاميين على الوليدية بهدف نظيف وتعادل الالومنيوم مع المنيا بهدف لكل منهما وبنفس النتيجه ديروط مع النصر للتعدين .

وفي المجموعة الثانية، فاز فريق القناه على كوكاكولا بهدفين نظيفين واف سى مصر على بورتو السويس بهدفين مقابل هدف وبنفس النتيجة دمياط على ابى صقل وتعادل الشمس مع سيراميكا كليوباترا بدون اهداف وبنفس النتيجة المريخ مع النصر، وتعادل الترسانة وجمهورية شبين بهدف لكل منهما.

وفي المجموعة الثالثة، فاز فريق ابوقير للاسمدة على المنصورة بهدفين نظيفين فى المباراه المؤجله بينهما من الجوله الثامنة والجزيرة بمطروح على سيدي سالم بهدف نظيف والحمام على الاليمبى بهدفين مقابل هدف وتعادل تلا مع كفر الشيخ بهدفين لكل منهما ودمنهور مع طنطا بدون اهداف وبنفس النتيجة الرجاء مع بلدية المحلة


الكلمات المتعلقة :

دورى القسم الثانى