رئيس التحرير: أيمن بدرة
حوارات

إنبي يتوج الأهلي بطلا للدوري

الدرع أحمر بنسبة + 100٪


  تعطية- إسلام فاروق:
3/12/2018 11:59:09 AM

،، باقي علي »الحلو»‬ نقطة.. مقولة يرددها كل أهلاوي بعد حاجة الفريق الأحمر لنقطة واحدة رسميا من ست مباريات متبقية من عمر مسابقة الدوري هذا الموسم للفوز بالبطولة المحببة لعشاق النادي الأهلي في كل مكان.
،، ورغم أن الأهلي قادر علي التتويج باللقب دون هذه النقطة في حال تعثر أقرب منافسيه المصري البورسعيدي بالتعادل في أي مباراة إلا أنه بأقدام لاعبي الأهلي أصبحوا في حاجة لـ نقطة دون انتظار نتائج الآخرين وهو مايؤكد ان الدوري محسوم بنسبة فوق الـ100٪. استطاع ابناء حسام البدري أن يحققوا الفوز علي إنبي في الجولة الـ29 في المباراة التي جمعتهما بملعب بتروسبورت وانتهت بهدف نظيف أحرزه أيمن أشرف وهي المباراة التي طمأن فيها اللاعبين جماهيرهم بالوصول للنقطة 75.
الفوز علي إنبي اسعد الأهلاوية خاصة بعدما واصل اللاعبون الأداء الجيد وطمأنوا جماهيرهم بأنه لاتفريط في هذه البطولة أو حتي تأجيل التتويج بها لمباريات قادمة.
قضي ايمن اشرف علي كل من كان يتوقع أخفاق الأهلي امام إنبي الذي لم يهزم في أربع جولات ماضية بإحراز هدف رائع بعد ثلاث دقائق من انطلاق الشوط الأول ومن متابعة لعرضية علي معلول سددها علي الطائر بقدمه في المقص الأيس لحارس إنبي.
بعد الهدف المبكر كان لاعبي الأهلي الأفضل رغم محاولات أبناء خالد متولي المدير الفني لإنبي لادراك التعادل.
ورغم غياب ابرز عناصر الأهلي عبدالله السعيد والنيجيري آجايي »‬الدويتو» الخطير إلا أن اللاعبين استطاعوا تعويض غياب الثاني وظهر الجنوب افريقي باكا ماهلامبي بمستوي جيد واضاع فرصة سهلة للتهديف نهاية الشوط الاول.
اجري البدري تعديلات في الشوط الثاني بالدفع بكريم نيدفيد وإسلام محارب وهشام محمد علي حساب باكا وميدو جابر ووليد سليمان علي الترتيب بعد الاطمئنان للفوز بثلاث نقاط غالية هذا الموسم.


الكلمات المتعلقة :