رئيس التحرير: أيمن بدرة
تحقيقات

النني وحش الأرسنال الجديد: هل من مبارز؟


  
4/16/2018 10:00:15 AM

هنأ كوبر بنفسه الدولي محمد النني لاعب أرسنال الانجليزي بعد دخوله بالتشكيلة المثالية لفريق الأسبوع، في إياب الدور ربع النهائي بمسابقة الدوري الاوروبي لكرة القدم.. ليس هذا فقط فقد تم اختياره أفضل لاعب في مباراة فريقه امام سسكا موسكو الروسي، ضمن ربع نهائي الدوري الاوروبي -نفسه- وذلك من خلال تصويت الجماهير نادي أرسنال الانجليزي مما جعله في حالة من السعادة لمسها كوبر في نبرة النني.
التشكيلة
فرحة النني بإعلان الاتحاد الاوروبي لكرة القدم "يويفا" دخوله التشكيلة المثالية لجولة الإياب في الدور ربع النهائي بمسابقة الدوري الأوروبي، فقد اخبر كوبر ان نادي أرسنال عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، اختاره في استفتاء جماهيري لاختيار اللاعب الأفضل في صفوف الفريق، والذي ضم كلا من محمد النني وآرون رامسي وداني ويلباك.
نصائح
كما هنأ كوبر الفرعون الجديد في الملاعب الانجليزية النني، بنجاحه في الحصول جائزة أفضل لاعب في الأسبوع ببطولة الدوري الاوروبي، "يوروباليج"، متفوقا 4 متنافسين هم يان اوبلاك حارس مرمي اتليتكو مدريد والدي ساهم في تأهل فريقه للدور المقبل، بشكل كبير علي حساب سبورتنج لشبونه بنتيجة 2-1 في لقاءي الذهاب والإياب. وديميتري بايت لاعب أولمبيك مارسيليا الذي تأهل ايضاً علي حساب لايبزيج الألماني بنتيجة 5-3 مجموع اللقاءين ايضا.. وأمادو هايدارا لاعب ريد بول سالزبورج الذي حسن التأهل علي حساب لاتسيو بنتيجة 6-5 في اللقاءين. وشكر النني كوبر علي متابعته له مؤكداً ان مكالماته تغطية قوة دفع كبيرة، وانه دائما مايستفيد من نصائحه ويطبقها.

الكلمات المتعلقة :