رئيس التحرير: أيمن بدرة
تحقيقات

.. ألقاب الملك «مو» تثير الحاقدين..


  
4/16/2018 9:58:40 AM

منح كوبر اهتماما خاصا للدولي صلاح واجري كوبر اتصالا جديدا بصلاح بعد ان توج الملك المصري وصلاح بجائزة أفضل لاعب في الدوري الانجليزي عن أدائه في شهر مارس الماضي.. وهذا اللقب للمرة الثالثة في الموسم الجاري، حيث توج في شهر نوفمبر وفبراير الماضيين ايضاً.
وأكد الارجنتيني لصلاح انه يكتب اسمه في سجل الأفذاذ بأنه أول لاعب في الدوري الانجليزي ينال الجائزة ثلاث مرات في موسم واحد. والأهم من ذلك اختياري من قبل رابطة دور المحترفين للمنافسة علي لقب أفضل لاعب في 2018 كلها ليتنافس عليه مع 5 لاعبين آخرين هم ماري كاين ودبروين والاسباني ديفيد سيلفا والألماني ليروني ساني وديفين دي خيا حارس مرمي مانشستر يونايتد.
بينافس نفسه
وشكر كوبر صلاح بالإلتزام ولم يجازف باللعب وهو مصاب، مؤكدا بأن إلتزامه بنصائح مدربيه بالاندية المختلفة التي تعامل معها، جعلته ينافس نفسه علي الألقاب، خاصة بعدما أعلن ليفربول ان "هدف صلاح (الثالث) في واتفورد، نال جائزة أفضل هدف لـ"الريدز"، عن شهر مارس الماضي".. ليس هذا فقط الطريف أن صلاح استحوذت اهدافه لـ3 الأخري علي لقب الأفضل من الأول للرابع في قائمة افضل 5 اهداف لشهر مارس.
كان الملك المصري،قد احرز 4 أهداف في هذه المباراة، وانتهت لصالح "الريدز" بخمسة أهداف نظيفة.. اهداف محمد صلاح الثلاثة الأخري في واتفورد، وهدفه في نيوكاسل يونايتد، يلهم هدف روبرتو فيرمينو في واتفورد الذي حل في المرتبة الأخيرة.
نصيحة خاصة
وذهب كوبر الي نقطة ساخنة اهتم بان يفاتح فيها صلاح خوفا عليه من ان تشغل تفكيره بطاقة سلبية، ففي الوقت الذي وصلت شعبيته لعنان السماء، يضمر البعض له الغل والحقد والكراهية، وطالب كوبر من صلاح بعدم الاهتمام بهؤلاء، وعدم الرد عليهم  فهم قليلون مقارنة بجميع عشاقه علي مستوي العالم.
يذكر أن ريو فيرديناند لاعب المنتخب الانجليزي وفريق مانشستر يونايتد السابق قد اصدر تصريحا غريبا عندما قال ان صلاح اذا أراد أن يصل لمستوي ومكانة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو عليه ان يكرر موسمه الحالي مع ليفربول 15 مرة وتصريح بباطنه عنصرية كبيرة نظرا للمستوي الرائع والذي لايخفي علي أحد.

الكلمات المتعلقة :