رئيس التحرير: أيمن بدرة
تحقيقات

المونديال يفتح كنز «علي بابا» لإعضاء الجبلاية! 


  
2/11/2018 9:49:12 AM

وصول منتخب مصر للمونديال كان فاتحة خير علي الجميع ، و في صدارة هؤلاء اعضاء مجلس ادارة اتحاد الكرة ،فبعيدا عن الهدايا المادية و العينية التي ينالها بعض الاعضاء المحظوظين ،خلال سفريات التكريمات ،ينطلق عدد من اعضاء المجلس المشاركة في حملات اعلانية ضخمة .
البلدوزر مجدي عبدالغني عضو مجلس ادارة اتحاد الكرة يعتبر هو الاول في تلك العروض حيث يجهز لحملة جديده مع احدي شبكات المحمول ، و يحصل من خلالها علي رقم فلكي . و ينضم لهوجة الحملات الاعلانية بالارقام الفلكية الثعلب الصغير حازم امام  كما تلقي سيف زاهر عضو المجلس عرضاً هو الاخر و لكن بمقابل مالي اقل ، نظراً لانه لم يلعب كره مثل البلدوزر .. و هناك سيناريوهات لاعلانات قد تضم مجلس الجبلاية بالكامل كما سبق ظهر بعضهم سوياً في الفترة الاخيره في العديد من الاعلانات التليفزيونية. الامور لا تتوقف علي الاعلانات فقط ، فقد دخل اعضاء اتحاد الكرة ملعب سيناريوهات الافلام السينمائية حيث يظهر مجدي عبد الغني، ضمن أحداث فيلم »البدلة»‬ بطولة  تامر حسني، حيث يجسد شخصيته الحقيقية وهي عضو مجلس اتحاد الكرة.
فيلم »‬البدلة» تدور أحداثه في قالب كوميدي، ويشارك في بطولته كل من تامر حسني وأكرم حسني وأمينة خليل ومحمود البزاوي وحسن حسني ودلال عبد العزيز وطاهر أبو ليلة ومحمد ثروت ومي حسن وآخرون، قصة تامر حسني، سيناريو وحوار أيمن بهجت قمر، وإنتاج وليد منصور، وإخراج جمال العدل.

الكلمات المتعلقة :