رئيس التحرير: أيمن بدرة
تحقيقات

الأرجنتيني : «ميمو» أصبح خارج نطاق السيطرة !


  
2/11/2018 9:48:26 AM

بمنتهي الفخر و الفرحة أكد الارجنتيني هكتور كوبر المدير الفني لمنتخب مصر ان الدولي المصري محمد صلاح مهاجم ليفربول الانجليزي في حالة فنية و بدنية رائعة ،مماجعله واحداً من اهم صفقات الدوري الانجليزي الحالي .
قال كوبر في تصريحات للصحفيين » إن محمد صلاح منذ عودته للدوري الإنجليزي بعد مباراة الكونغو برازفيل التي تاهلنا من خلالها للمونديال ، وهو يؤدي بمستويات غير معقولة، فقد تطور ادائة بشكل رائع، و اصبح السيطرة عليه من قبل مدافعي الفرق المنافسة  لليفربول أمر شبه مستحيل ..ولا يمكن وصف التطور الهائل الذي وصل إليه اللاعب»‬ .
واضاف  كوبر »‬ بدون مجاملة فان  صلاح تحت قيادة المدرب الألماني يورجن كلوب أصبح واحدا من بين أفضل خمسة لاعبين علي المستوي العالمي »‬ .
واشار  إلي أن وجود محمد صلاح ساعد ليفربول علي التطور هجوميا بهذا الشكل الهائل بعد دفعة الثقة اليتحصل عليها بقيادة المنتخب للتأهل إلي نهائيات كأس العالم في روسيا بعد غياب 28 عاما ، الي جانب حصوله علي لقب افضل لاعب في افريقيا ،هذه الثقة جعلته يؤدي بكل قوة. ويثبت للعالم يوما بعد يوم أن أحد أفضل اللاعبين ويستحق التواجد في صفوف ريال مدريد أو برشلونة في الصيف القادم و اظن ان هناك اندية عالمية اخري سوف تنافس عليه فقد يصل سعرة بعد المونديال ثلاثة اضعاف سعره الحالي.
ثقة كبيرة
الأرجنتيني شدد علي أن محمد صلاح أصبح واثقا من نفسه لدرجة أنه يحصل علي ضربة جزاء من جميع اللاعبين ويسددها وفرض شخضيته علي الجميع وهو شيء رائع للغاية سيكون إفادة كبيرة للمنتخب في مونديال روسيا الصيف المقبل والذي يحتاج لأن يكون الجميع في قمة عطائه

الكلمات المتعلقة :