رئيس التحرير: أيمن بدرة
الزمالك

جلال عريس الفرح:الفوز هديتي للجماهير وانتظروا السوبر والكونفيدرالية


  تغطيه : محمد قطب
5/16/2018 9:27:13 AM

أكد خالد جلال المدير الفني للزمالك أن الجماهير البيضاء هي سر الانتصارات الأخيرة للزمالك بعد أن وقفت مع الفريق خلال الفترة الماضية وكانت خير داعم لي ولجهاز الزمالك بالكامل، مؤكداً أن بطولة الكأس هي أقل ما يمكن تقديمه لهذه الجماهير العريضة.
وقال المدير الفني إن الفوز بهذا الكأس تعتبر الروح لجماهير الزمالك خاصة إن الفريق سيلعب في الكونفيدرالية الموسم المقبل بالإضافة إلي اللعب علي كأس السوبر أمام الأهلي قبل انطلاق الموسم الجديد.. وأضاف خالد جلال أن المباراة كانت غاية في الصعوبة بسبب أن سموحة هو الآخر يطمح في الحصول علي البطولة بالإضافة إلي ما حدث قبل المباراة من مشاحنات وتصريحات بسبب اللغط حول حكم المباراة جعل اللاعبين تحت ضغط عصبي كبير.
وأشار جلال إلي أن الفريق في الشوط الأول أضاع الكثير من الفرص السهلة خاصة من كاسونجو الذي أضاع بمفرده فرص لا تضيع، مؤكداً أن فريق سموحة لم يذهب إلي مرمي الزمالك سوي بكرتان فقط تم إحراز هدف منهما.
وأكد المدير الفني أن لاعبي سموحة أرادوا أن يذهبوا بالمباراة لخارج كرة القدم بعد أن حاولوا إضاعة الوقت طوال الشوط الثاني، إلي أنجاء هدف كاسونجو الذي يعتبر أعاد الحياة مرة أخري لا وللجماهير البيضاء.

الكلمات المتعلقة :