رئيس التحرير: أيمن بدرة
الأهلى

الحفاظ علي حقوق الأهلي فقط هو ما يشغلنا

عبدالحفيظ لـاخيار الرياضة


  تغطية- إسلام فاروق:
2/11/2019 12:00:05 PM

يتعرض سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالأهلي لهجوم كبير خلال الفترة الأخيرة بسبب انتقاده لاتحاد الكرة في أزمة مباريات الدوري بجانب دوره الكبير في الدفاع عن حقوق الأهلي في التجاوزات التي تحدث من البعض.
سيد عبدالحفيظ رد في تصريحات سريعة عبر»‬أخبار الرياضة»عن كل هذا الهجوم الذي يتعرض له مؤكدا انه لا يشغل باله بالمرة ما يتردد لأنه في النهاية دوره الدفاع عن حقوق فريق الكرة بالأهلي وأن مجلس الادارة برئاسة محمود الخطيب له الحق في مقاضاة كل من يحاول الهجوم علي النادي بالباطل.
وأشار سيد عبدالحفيظ إلي أنه تعلم علي مدار سنوات عمره التي قضاها في الأهلي معني كلمة القيم والمباديء وبالتالي دوره إلا يسكت عن البحث عن حقوق فريق الكرة في كل مكان.
دفاع عن الظلم
وأضاف مدير الكرة أنه عندما انتقد لجنتي المسابقات والتحكيم باتحاد الكرة كان هذا بدافع الظلم الذي وقع علي الأهلي ومجاملة بعض الأندية في اختيارات الحكام ولكن في النهاية هدفه الأول والأخير ألا يكون هناك أي تجني علي النادي لصالح أطراف أخري.
وأشار الي ان موقف الأهلي من مباريات الدوري ورفض اي تعديلات يرجع الي مجلس الادارة صاحب الحق الأصيل في هذا الملف مؤكدا انه يركز فقط في عمله وأن الجهاز الفني ينتظر اشارة المجلس في أي قرار بشأن مباريات الدوري.
وعن هجوم أمير مرتضي منصور المشرف علي الكرة بالزمالك ضده بداعي تجاوزاته في حق الزمالك..قال سيد عبدالحفيظ »لا أعرف أمير حتي أرد عليه»..!
فترة صعبة
وعن فريق الكرة..وصف سيد عبد الحفيظ الفترة القادمة بأنها صعبة جدا بالنسبة لكثرة المباريات المتلاحقة حيث سيخوض الفريق عدداً غير قليل من المباريات بمعدل يصل لمباراة كل 72 ساعة سواء في الدوري المصري أو في البطوله الافريقيه او بطولة كاس مصر.
وقال أن الفترة القادمة ستشهد الاعتماد علي جميع اللاعبين المقيدين بالقائمة ولا مجال للراحة مؤكدا أنه رغم ضغط تلك الظروف إلا اننا قادرون علي تخطي تلك المرحلة حيث يعمل الجهاز الفني علي تجهيز كل اللاعبين وسيتم اتباع عملية “ تدوير” اللاعبين ولن يتم الاعتماد علي تشكيل اساسي في كل مباراة وسيتم الدفع بجميع اللاعبين علي حسب ظروف كل مباراة وهم جمعيا علي اعلي مستوي اضافة الي عودة المصابين في الفترة الحالية حتي تكتمل عناصر وأركان القوة الضاربة للفريق خاصة وان الأهلي في حاجه لجميع لاعبيه وانهم قادرون علي تخطي هذه الفترة الصعبة لان الأهلي يمتلك شخصية البطل التي تبث روح التحدي والإصرار علي تحقيق البطولات.

الكلمات المتعلقة :