رئيس التحرير: أيمن بدرة
ابطال وبطولات

اتحاد السلة الفلسطيني يعلن اكتمال ترتيبات إقامة نهائي دوري" جوال" بغزة


بطولة دوري" جوال" بغزة

  
1/9/2019 1:31:26 PM

أكمل الاتحاد الفلسطيني لكرة السلة استعداداته لنهائي بطولة دوري" جوال" بغزة والذي سيجمع بين خدمات المغازي وخدمات البريج في المباراة الأولي التي ستجمع بينهما الخميس المقبل علي صالة أبو يوسف النجار.

وقال عبد الرحيم مهنا عضو إدارة الاتحاد ورئيس لجنة المسابقات إن الاتحاد في حالة اجتماع دائم لوضع الترتيبات اللازمة لنجاح مباراتي نهائي دوري السلة بالتنسيق مع طرفي النهائي خدمات المغازي وخدمات البريج وقيادة الشرطة والراعي الحصري للبطولة شركة جوال، وذلك لضمان خروج النهائي بشكل حضاري ويليق بتاريخ الناديين وجماهيرهم الكبيرة.

وأكد مهنا أن الاتحاد وضع ترتيبات خاصة لدخول الفريقين والجماهير والإعلام واللجان العاملة خلال مباراتي النهائي الذي سيقام علي مباراتين بحيث ستكون المباراة الأولي على خان يونس والثانية في مدينة غزة، وفي حال التعادل ستكون المباراة الفاصلة في مدينة غزة وذلك نزولاً عند رغبة شركة جوال التي ستضع ترتيبات خاصة للاحتفال بالبطل في ارض الملعب.

وأكد الاتحاد بأنه في حال التعادل في المباراتين ستكون المباراة الفاصلة في صالة الشهيد سعد صايل بمدينة غزة؛وذلك بناء على طلب شركة جوال لوضع ترتيباتها الخاصة؛ للاحتفال بالبطل المتوج في ارض الملعب.

كما أكد الاتحاد أن الظروف الجوية السيئة هي التي تحدد صلاحية الملاعب للمباريات لأنها خارج عن إرادتنا، كما تؤكد الشرطة الفلسطينية أنها لن تسمح بدخول أي شخص إلى ارض الملعب مهما كانت صفته الاعتبارية أو الرياضية، كما لن يسمح بدخول الصحفيين باستثناء من يحمل بطاقة الصحافة الصادرة عن الاتحاد الفلسطيني لكرة السلة، ولن يسمح لدخول أي صحفي لتصوير المباريات بالهاتف من ارض الملعب.




الكلمات المتعلقة :

الاتحاد الفلسطيني لكرة السلة بطولة دوري" جوال" بغزة