رئيس التحرير: أيمن بدرة
ابطال وبطولات

باسم السبكي : اتمني حصد كل البطولات هذا الموسم

بعد فوز كوماندوز الزمالك ببطولة افريقيا لليد


  متابعة: احمد عاطف العوام
11/4/2018 2:14:33 PM

أشار باسم السبكي المدير الفني لفريق كرة اليد بنادي الزمالك، إلي أن الفريق قدم بطولة أكثر من رائعة وقوية منذ البداية وحتي المباراة النهائية أمام الأهلي والفوز باللقب الأفريقي الغالي .

وأشاد المدير الفني ليد الزمالك، بالمعسكر الخارجي الذي اقامه الفريق في تونس قبل انطلاق البطولة حيث كان له دورا في اعداد لاعبي الفريق ووصولهم لفورمة فنية وبدنية عالية قبل السفر الي كوت ديفوار للمشاركة في البطولة الأفريقية والتتويج بلقبها الحادي عشر في تاريخ الفريق .
ثقة كبيرة
واضاف السبكي بانه كانت لديه ثقة مطلقة في امكانيات وقدرات لاعبي الفريق، والعودة بكاس البطولة الي القلعة البيضاء مشيراً، بانه يكمل مسيرة جيل عظيم من ابناء الزمالك في اللعبه، وانه يتمني أن يحصد الفريق كافة البطولات خلال الموسم الحالي .
وأكد السبكي، أن لاعبي الزمالك خلال البطولة الافريقية أثبتوا بالفعل أنهم كوماندوز وأنهم اسياد القارة السمراء، بالحفاظ علي اللقب مواجهاً شكره لافراد الجهاز المعاون معه حمادة الروبي وحسن يسري ودورهم في شحن اللاعبين وتحفيزهم علي ضرورة حصد اللقب وعقد جلسات خاصة مع كل لاعب .
دور مهم
وأشاد المدير الفني لكوماندوز يد الزمالك بدور هاني زاده عضومجلس الادارة ورئيس البعثة الايجابي في تحفيز اللاعبين، ولاعبه دورا رئيسيا في تذليل أي صعوبات خلال تواجد الفريق في كوت ديفوار كما اشكر، أعضاء مجلس الادارة علي مسانداتهم ودعمهم للفريق، وتدعيمه بالصفقات المميزة، بخلاف الدعم المادي والمعنوي .
اول بطولة
عبر يحيي الدرع لاعب يد الزمالك، عن سعادته الشديدة بالتتويج بلقب بطولة افريقيا للاندية الأبطال، التي أقيمت في كوت ديفوار مضيفاً بأن اللقب له طعم خاص حيث انها أول بطولة رسمية له مع القلعة البيضاء، كما انها تحققت بالانتصار علي المنافس التقليدي الأهلي .
وتمني الدرع، بان يحقق كل البطولات والالقاب مع الزمالك خلال الموسم الحالي، والفوز بالسوبر الافريقي والصعود لكاس العالم للاندية .
طعم تاني
شدد محمد علاء لوكا لاعب يد الزمالك، أنهم قدموا بطولة مميزة وقوية ونجحوا في التغلب علي كافة الصعوبات والعقبات التي واجهتهم من أجل التتويج باللقب الافريقي للمرة الحادية عشر في تاريخ النادي، والاستمرار علي عرش القارة السمراء للعام التاني علي التوالي .
وأكد لوكا سعادته بحصد بطولة دوري ابطال افريقيا للاندية علي حساب الأهلي، والتأهل لمباراة السوبر الأفريقي، التي سوف نخوضها من أجل هدف واحد هوالفوز بها للمشاركة في كاس العالم للاندية القادمة .
وأشار لاعب يد الزمالك، أن لاعبي الفريق قبل مغادره القاهرة والسفر الي كوت ديفوار للمشاركة في البطولة، كان الهدف الاساسي لنا جمعيا هوالتتويج بالبطولة خاصة وأن الفريق حامل اللقب .
اصعب بطولة
اكد محمد رمضان هتلر لاعب الفريق أن البطولة من أصعب البطولات التي خاضها الفريق بسبب التنظيم السيء، وظروف الاقامة الصعبة، لكن كان هناك حالة الاصرار والعزيمة لدي الجهاز الفني واللاعبين،وهي كلمة السر وراء تحقيق هذا الانجاز الكبير للقلعة البيضاء .
واضاف هتلر أن الفريق تغلب علي جميع الصعوبات خلال البطولة الافريقية للاندية الأبطال التي أقيمت في كوت ديفوار، للحفاظ علي اللقب الافريقي والحصول علي اللقب الحادي عشر في تاريخ النادي .
ووعد لاعب يد الزمالك مجلس الادارة والجماهير أن تكون تلك هذه البطولة بداية لحصد وتحقيق جميع البطولات خلال الموسم الحالي .


الكلمات المتعلقة :