رئيس التحرير: أيمن بدرة
آراء حرة

مصر كبيرة اوي يا سادة


  د. وليد الكاشف
8/15/2018 11:26:39 AM

أري هذي الأيام تراجع في طموحات اعتلاء المناصب في الاتحادات الإقليمية وخاصة العربية ..كيف هذا ونحن ام وأب العرب والذخيرة الرئيسية للاعبين والمدربين في المحافل الرياضية المختلفة وخاصة العربية فأي بطولة عربية بدون مصر تقل الكثير والكثير من قيمتها وأهميتها فكيف اصبحنا نتهافت علي اى منصب فى لجنة فى اى اتحاد عربى وليس السعى فى المناصب الرئيسية التى لا تقل عن رئيس اونائب .
يا سادة ياكرام لا تسعوا لمجرد التواجد وتنقادوا وراء اشباة مناصب فى لجان ليس لها مكان من الإعراب فى هذى الاتحادات العربية .
اسعوا للتواجد الحقيقى والصحيح لمكانة مصر فى الاتحادات العربية ..عيب ما يحدث هذا مصر كبيرة جدا يا سادة افيكم يرحمكم الله فإذا نظرنا إلى نجاح اى بطولة عربية سواء كمستوى فنى أو اعلامى فبدون مصر ليس لها اى شكل من أشكال النجاح فنحن سبقنا غيرنا منذ القدم فى اعتلاء المناصب القيادية فى الاتحادات العربية فى كل الالعاب الأولمبية او غير اولمبية فكيف اصبحنا نصل إلى هذا القبول المتدنى فى المناصب الشرقية فى اللجان داخل الاتحادات العربية وليس المناصب الرئيسية فى مجالس إدارات الاتحاد العربية .
اتمنى تصحيح الأوضاع والمناصب خلال الفترة القادمة لأنكم يتحملون سمعة مصر الرياضية ولا تقبلوا إلا بما يفيد مكانة مصر فى المحافل العربية







الكلمات المتعلقة :

الاتحادات العربية الالعاب الأولمبية المناصب الشرفية