رئيس التحرير: أيمن بدرة
تحقيقات

تريزيجيه:«أوزديتش» السبب


  
5/16/2018 10:13:06 AM

نفي الدولي  محمود حسن تريزيحيه مهاجم قاسم باشا الذكي افضل لاعب اجنبي في الدوري التركي هذا الموسم ، نفي صحة الأخبار التي تسربت عن إنضمامه لنادي ليستر سيتي الإنجليزي، خاصة بعد ترشيحة كأفضل بديل في حال رحيل نجم الجزائر رياض محرز عن الفريق.
واشار تريزيجيه ان وكيله إبلغه بتلقيه عرضين له من أكبر ناديين في تركيا وهما جالطا سراي وفنار بخشة.. الي عروض من دوريات انجلترا و المانيا.
 لم يخف تريزيجيه عن المقربين منه تلقيه اتصالات مكثفة من مسئولي نادي ليستر سيتي ليكون البديل المناسب لرياض محرز في حال رحيله..كما تلقي اتصالات من وكلاء عرضوا عليه الانتقال لإيفرتون الإنجليزي أو شالكة الألماني.
تريزيجيه اعرب عن سعادته بالمستوي الذي قدمه في تركيا مع قاسم باشا، مؤكداً ان الاهمية و الافضل بالنسبة له هو اللعب كأساسي في نادي متوسط، عن الانضمام لنادي كبير، ثم الجلوس علي الدكة، ففي ذلك وفاة لمهارتي ، و هو ماحدث في بلجيكا ، عند الانضمام لاندرلخت .
وعن امكانية عودتة لبلجيكا  قال تريزيجية: لقد انتقلت بشكل رسمي لقاسم باشا في الانتقالات الشتوية الاخيرة، أشعر بالراحة في قاسم باشا ولا أريد العودة لبلجيكا، أنا سعيد ببقائي هنا، لدي علاقة جيدة مع زملائي ومدربي كمال أوزديتش ، في والمدرب يدعمني ويشجعني ويثق بي، مضيفاً، إنه يعطينا حريتنا علي أرض الملعب. »وأكمل لاعب منتخب مصر : أوزديتش مكنني من إظهار قدراتي وبإعطائي فرصة لذلك هو أمر هام جدًا بالنسبة لي بفضل زملائي ومدربي، من السهل أن تظهر أفضل ما لديك في مثل تلك الأجواء، هو فعلاً مدرب كبير حقًا، لديه شيء يسعي لتحقيقه، وإذا لم يؤمن بك مدربك لن تتحلي بالثقة مهما كانت موهبتك، فهو يعطيني الفرصة لإظهار أفضل ما لدي»‬.

الكلمات المتعلقة :