رئيس التحرير: أيمن بدرة
مقالات

أفلام التلاهي في الملاهي

نقطة نظام

8/19/2018 9:36:53 AM


يعني سيادتك عايزني أصدق أن سما المصري دخلت الاتحاد بدون موافقتك.. يعني عايزني أصدق أن الراقصة الشهيرة المثيرة للجدل تجولت داخل أروقة  الاتحاد والتقطت صوراً مع الكؤوس والميداليات والتيشيرتات من دون أن تكون سيادتك علي علم بذلك؟!
> > >
أوجه هذه الرسالة إلي الدكتور ثروت سويلم مدير عام الاتحاد الذي يؤكد أن موظفي الأمن سمحوا لسما المصري بدخول الاتحاد والتجول والتصوير بدون أية تعليمات منه إذا كان يا دكتور سويلم العبدلله كاتب هذه السطور الذي يعمل في مجال الصحافة ويمثل الرأي العام منذ 35 عاماً قضيتها في تغطية اتحاد الكرة قبل أن يصبح حتي المهندس هاني أبوريدة رئيساً لمنطقة بورسعيد.
> > >
كان من حظ العبدلله أن أتولي تغطية الاتحاد أيام كان اللواء محمد خليل الدين مديراً عاماً.. هل تعرفه سيادتك؟ وحينما كان النائب محمد أحمد والدكتور حسن عبدون واللواء محب يوسف وحسن بك السادة ومحمد بك أبوفريخة والمهندس أبوالعلا فرحات واللواء حرب الدهشوري حينما كان عقيداً وممثلاً لاتحاد الشرطة، واللواء حسين مدكور والكابتن السياجي والكابتن عصام عبدالمنعم.. وكلهم أساطير وقامات كنا نقضي معهم ساعات بكل الود والاحترام.
> > >
كل موظفي اتحاد الكرة الحاليين دخلوا الاتحاد وأنا صحفي فيماعدا الحاج فوزي غانم والمهندس سيد بخيت، ورغم كل هذا التاريخ موظف الأمن أوقفني علي الباب أنا والزميل إبراهيم المنيسي مدير تحرير الأخبار وكنا علي موعد مع المهندس أحمد مجاهد عضو مجلس الإدارة.. فهل سما المصري تستطيع التسلل إلي داخل الاتحاد؟ هي بالطبع تمتلك مؤهلات وشهرة تتجاوز تاريخ كل من عملوا في الاتحاد علي مدي عقود وبالتالي تستطيع أن تخترق وتلهو داخل الاتحاد كيفما شاءت وأكيد الموظف الغلبان هو من نفسه سمح لها بالدخول.. وأنت كمسئول لم تكن تعرف؟! وأحنا أكيد مصدقين.
> > >
الفيلم الهابط الذي أثارته سما المصري داخل اتحاد الكرة من بين عمليات التلاهي في الملاهي التي تتم فيها عمليات الإلهاء حتي يفعل الاتحاد ما يريد ويصرف النظر عما يدور في الرأي العام ويصبح الكلام كله عن سما المصري وليس عن الخلاف الذي يجري والمصائب التي تتوالي.. وكأن المدير لا يدري!
> > >
نقاط علي حروف
>> فتح وزير الشباب والرياضة أبواب مراكز الشباب لكي يقضي علي فترة الجمود ومحاولات الاختطاف التي جرت في الفترة الأخيرة بسبب مؤامرة الجماعة الإرهابية استغلال هذه المراكز لكي تكون بؤراً لاستقطاب عناصر تدعم بها اتجاهاتها الإجرامية.. بدأت انتخابات مجالس إدارات المراكز تحت إشراف الوزير د. أشرف صبحي بنفسه لتكون أكبر عملية ديمقراطية شبابية في مختلف أنحاء الجمهورية وتمهيداً لكي تكون هذه المراكز للتنمية المجتمعية في مختلف المجالات كما تخطط الدولة في 4500 مركز علي مستوي الجمهورية.
> > >
>> ما يحدث في السوق الكروي المصري ليس استثماراً جديداً ولكنه انتقال ملكية.. لكيانات قائمة.. أخشي مع السباق المالي أن تحدث عملية تضخم شديدة.
> > >
>> سيعود الجمهور ولا عزاء للمأجور الذي هدد حياة المأجور ولوث المدرجات علي مدي سنوات.

عدد المشاهدات 265

الكلمات الدالة :