رئيس التحرير: أيمن بدرة
مقالات

غيابات ومؤامرات ونجاحات

نقطة نظام ب

5/5/2018 8:33:11 AM

>>كان حسام البدري علي حق حينما اعترض علي الحكم السنغالي مالانج فالحكم لعب بخبث في تكتيف فريق الأهلي وأعطي حصانة لكل عمليات الضرب والتوقيف التي تعرض لها بعض لاعبي الأهلي فحد كثير من الهجمات.
كان الحكم من العناصر الرئيسية إلي جانب الغيابات الكثيرة في الفريق وغياب التركيز عن بعض اللاعبين.. واذا كان الأهلي قد تعادل مع الترجي فأن القوام البديل من اللاعبين يحاول أن يثبت وجوده قبل عملية تحديد الشكل النهائي مع النهاية الرسمية للدوري.
ضاعت نقطتين في بداية المشوار الافريقي ولكن المواجهة مع الترجي ولكن هناك دروس كثيرة في تقيم اوضاع الفريق.
مع عودة الخطيب ستعود أمور كثيرة في القلعة الحمراء.
>>لا يمكن ان تكون الأزمة التي اثيرت حول عقد رعاية النجم الأسطوري محمد صلاح جاءت بصورة عفوية.. فتصعيد الأزمة ودب الفتنة من المؤكد أن وراءه تخطيط وترتيب سمحت به بعض الهفوات الادارية.
شركة الاتصالات التي تعاقدت مع صلاح ذات الأصول الانجليزية اختارت التوقيت المناسب لإثارة الأزمة ولعبت علي وتر الشعبية الجارفة والحب الكبير للنجم الأسطوري في قلوب المصريين لتثير الجدل حول شركة الاتصالات المصرية الخالصة وفتح أبواب الجدل لدي المصريين وخاصة الشباب عن ما تفعله الدولة المصرية مع ابناءها المتميزين في كل الميادين.. ولذلك كانت سرعة تحرك الدولة ممثلة في وزير الشباب والرياضة لكي يتصدي للفتنة.
(أخبار الرياضة) منذ أكثر من 20 يوما حذرت من ان المترصدين لمصر لن يتركوا حالة التوهج التي عليها النجم الكبير لتصدير الاحباط.. واذا كان المجرمون قد انهزموا في هذه الجولة فاعتقد ان هناك جولات اخري ستحاول اجهزة المؤامرات ان تخوضها لذا اطالب اتحاد الكرة وقبله وزارة الرياضة ان تكونا جاهزين لمنع أي فتن اخري.. تثير الرأي العام وتحاول افساد فرحة اللعب في المونديال.
>>دبلومة العمالقة كان حلما للمدرب الأسطوري محمود الجوهري الذي كان يقدر قيمة الرجال الذي يعملون معه.. ويعرف أن فكري صالح استاذ مدربي حراس المرمي في الوطن العربي يستطيع أضافة الكثير لمن يشغلون هذا المركز الهام في نسيج فرق كرة القدم ومدربيهم.. ولكن كان يعرف ان ادارة الكرة المصرية لن ترحب بمثل هذا التطور.
مرت السنوات واستطاع فكري صالح ان يتحدي كل الظروف ويبدأ خطوات فتح الطريق لتأهيل مدربي حراس المرمي في مصر والعالم العربي من خلال دبلومة العمالقة تحت مظلة نقابة المهن الرياضية التي لا تترك أي فرصة للتطوير إلا وتساندها برئاسة الدكتور فتحي ندا نقيب الرياضيين والدكتور جمال محمد علي، وبالتعاون مع الاتحاد الاماراتي وبالتعاون مع شركة يرأسها رجل رياضي مؤمن بالفكرة والرسالة هو رفعت الفناجيلي.
أعتقد أن الخطوة التي خطاها فكري صالح بوضع خبراته وعلمه وتاريخه ستكون نقلة كبيرة في تأهيل الحراس الذين يريد لهم استاذ المدربين ان يبقوا عمالقة.

عدد المشاهدات 768

الكلمات الدالة :