رئيس التحرير: أيمن بدرة
مقالات

نقطة نظام

4/23/2018 9:51:07 AM

>> أي فخر لمصر وأبناء مصر ان يكون ابننا النجم الكروي الاسطوري أفضل لاعب في البلد التي اخترعت كرة القدم الحديثة .
الآن نستطيع بكل ثقة ان نؤكد انه سيكون لدينا لاعب مصري سينافس النجمين الكبيرين الارجنتيني  ليونيل ميسي والبرتغالي كريستيانو رونالدو .
هانت وان شاء الله سيكون لنا نجم يلمع علي منصة تتويج افضل لاعب في العالم منافسا مع الكبار .
محمد صلاح الشاب المصري الذي حطم كل جسور الاحباط التي مدها  من ارادوا استهداف شباب مصر علي مدي سنوات للوصول الي اهدافهم  لبث اليأس في نفوسهم وقتل الطموح أمامهم  والتركيز علي ترسيخ مشاعر عدم الثقة في انفسهم وفي بلدهم وفي كل ما حولهم .
محمد صلاح ابن قرية نجريج احدي قري الغربية الذي لم ينفصل عن قريته وعن بلده .. وحطم كل جسور الاحباط فاصبح القدوة والنموذج الذي يمكن للكثير من الاسر المصرية ان تقول لابناءها اعمل .. اجتهد .. كن مؤمن بنفسك وبقدرتك وببلدك مثل صلاح .
** دعوني اسطر لحضراتكم هذه السطور وانا فخور انني كصحفي اعمل في جريدة مصرية انني عشت هذه اللحظة التاريخية لواحد من شباب الذي تفوق علي كل اللاعبين المحترفين في اعلي مستوي منافسة كروية رياضية في العالم ..وان جريدتكم تسجل لكم هذا الانجاز الرياضي العظيم .
واعتقد ان كل حضراتكم لا يقل شعوركم بالفخر عن ما اشعر به ..فقد اعطانا هذا التفوق من جانب صلاح ثقة وتفاؤل وآمال كبيرة .
بقي ان يكون اعتلاء صلاح منصة افضل لاعب في انجلترا درس نتعلم منه الكثير ونطلق من خلاله ايضاً تحذير .
** دروس للاعبين الذين المصريين في كل المباريات .. واولها القمة 116 المقبلة .. كونوا علي قدر المستوي الكروي الذي وضعكم فيه صلاح .. فكل منكم يلعب في الدوري الذي اخرج هذا النجم .
** ودروس للمسئولين ان يتعلموا من ما فعله المهندس شريف حبيب محافظ بني سويف الحالي ورئيس نادي المقاولون العرب السابق الذي كان صاحب مشروع تصدير صلاح الي اوروبا .. ومعه بالطبع النني .. هذه العملية الادارية الفنية التعاقدية التي قام بها شريف حبيب شجرة ستظل تثمر الكثير من الثمار.
** ودروس في الوطنية والانسانية فصلاح لم يترك بلده لثانيه واحده بتبرعاته ومساهماته ووقوفه مع كل المشروعات الوطنية والانسانية بداية من التي يتبناها رئيس الجمهورية الي اصغر مواطن في قريته بالغربية .
أحذروا .. احذروا
أما التحذير فهو من قصة وهمية وهرتلة اعلامية حول هذا النجم الذي مؤكد انه كان ولا يزال مستهدف من جماعات الهدم التي لا تقبل بتفوق هذا الشاب المصري لانه لا ينتمي الي جماعتهم لذلك احذروا من اي مكيدة تحاول افساد فرحة المصريين بهذا الانتصار الكبير .. كما فعلوا بعد التأهل للمونديال بقصة المكافأت وغيرها من محططات ومواقع الارهاب .
احذروا يا مصريين فلديكم نجم علي قمة الكرة الاتنجليزية تتحدث عنه وعن بلدكم كل وسائل الاعلام العالمية .

عدد المشاهدات 284

الكلمات الدالة :