رئيس التحرير: أيمن بدرة
مقالات

حان وقت الجد

نقطة نظـام

12/11/2017 9:59:20 AM


> يستحق فريق مصر المقاصة أن يزهو بأنتصاره علي الأهلي.. ويستحق ان يفخر مجلس الإدارة برئاسة اللواء محمد عبدالسلام انه اجاد في اختيار المدرب الذي يمكن أن يحل محل المدرب القدير إيهاب جلال الذي لم يكن الكثيرون ومنهم كاتب هذه السطور يتصور أن هناك من يستطيع ان يملأ فراغ جلال وقد صال وجال مع الفريق وفي الموسم الماضي وحقق نجاحات..
كنت أتصور أن قبول مجلس المقاصة برحيل إيهاب فيه تضحيات  وخاصة بعد ان تعثر مؤمن سليمان وزادت قناعاتي ان المقاصة »مربوط»‬ علي نغمة إيهاب إلي أن جاء عماد سليمان واعاد الفريق إلي الطريق الذي يليق بالمقاصة وكيانه الإداري الذي أكد انه بعبع الكبار وهزم الزمالك بثلاثية.. والأهلي أيضاً..
>>>
في المقابل كانت في الأهلي غيابات ومشكلات فنية لعلها ظاهرة للعيان في الدفاع وحراسة المرمي ووجود عدد كبير من اللاعبين تم التعاقد معهم في الفترة السابقة وأغلبهم لايستفيد منهم النادي الاهلي في أوقات النقص العددي لغياب الاساسيين ، فلا يكون هناك أعضاء جاهزين ، بل إما أنهم مصابون أو غير جديرين بالفانلة الحمراء، وهي مشكلة تحتاج علاجا سريعا.
>>>
هزيمة الأهلي من المقاصة اول اختبار لإدارة محمود الخطيب، هل ستكون لديها القواعد الفنية والتغيير في نهاية الدوري كما هو حال الأهلي منذ عقود، أم أنه ستكون هناك انفعالات وتدخلات كما حدث في عهد المجلس الماضي.
>>>
كان حديث الثقة الذي تحدث به سيد عبدالحفيظ عن التقارب الزمني الشديد بين مباراتي الأهلي مع الزمالك في نهاية الدور الأول للدوري ومع المصري في السوبر الذي سيقام في الإمارات. ويؤكد ان هناك حرصاً علي عدم  إثارة المشاكل، ورغم انه لايوجد تكافؤ فرص في ايام الراحات بينه وبين المصري، إلا انه قال: إذا لم تعدل لجنة المسابقات المواعيد وتمنح الاهلي يوما إضافيا مثل منافسة سيكون الفريق جاهزاً لأداء المباراتين في التوقيتات المحددة ثقة وهدوء أعتقد انه ينعكس علي الفريق.
>>>
والحديث الأكثر روعة ما أبداه المستشار مرتضي منصور رئيس الزمالك من عدم الممانعة في تعديل موعد مباراته مع الأهلي في الدوري حتي يحصل علي فرصة مناسبة للإستعداد لمباراة السوبر كلام يستحق التقدير.
>>>
تفاجأت بأن هاني العتال نائب رئيس الزمالك يتحدث بكل الاحترام والتقدير عن مرتضي منصور وانه غيرمنفعل في مواجهة التيار العاصف الذي يواجهه من رئيس الزمالك منذ نجح في منصب نائب الرئيس.. اعتقد أن حرصه علي امتصاص الموجة الانفعالية الغاضبة سيكون له تأثير إيجابي علي تسيير الأمور بشكل يرضي الأعضاء والجمهور في القلعة البيضاء بعد ان وصلت الأمور إلي الطريق الوحيد، وهو أن يستمر المجلس بنفس التشكيل لان امام الزمالك قضايا مهمة كثيرة منها فريق الكرة الذي يهم الملايين وقضية النادي النهري »‬المعتدي عليه» الذي يهم الأعضاء.
الأصول ميزعلش حد.. وحان وقت العمل الجد.

عدد المشاهدات 1730

الكلمات الدالة :