رئيس التحرير: أيمن بدرة
مقالات

نقطة نظـام

متي تعود مبادئ الأهلي؟!

أيمـن بـدرة

11/13/2017 9:40:42 AM



>> وجاء الزمان الذي يتعرض فيه محمود الخطيب للتطاول من بعض الذين اندسوا في النادي الأهلي!!
بعد 47 عاماً من العطاء والانتماء والالتزام بالأخلاق عاشها محمود الخطيب في الرياضة المصرية، يخرج عدد من الذين ابتليت بهم مصر ليحاولوا تشويه هذا النجم الكبير بأكاذيب وادعاءات وكأن التاريخ قد مات ولم يعد يشهد علي أن هذا الرجل بدأ لاعباً وتدرج في العديد من المهام داخل النادي التي اجتهد فيها وحقق نجاحات وخرج منها جميعاً بسمعة طيبة.
> > >
>> ليجيء الزمان بعدد من المنتفعين ليحملوا معاول الهدم، وهذه للحق صنعتهم أنهم لم يحاولوا أن يبنوا درجات تعتليها أفعال المنافس المهندس محمود طاهر فإعمار الأرض وتحقيق المنافع للناس ليست حرفتهم ولا يعرفون عنها شيئاً إنهم فقط يعرفون كيف يستخدمون ألسنتهم كمشارط وأقلامهم كسيوف يقطعون بها كل جسور القيم والمبادئ التي من المفترض أن يسير عليها النادي الأهلي وكل من يريد خدمته.
> > >
>> مع اقتراب موعد انتخابات النادي الأهلي القدوة والنموذج تطفح أفواه مقاولي الهدم بكل قبيح من الأكاذيب والضلال.. ضد من أراد أن ينافس علي رئاسة النادي الأهلي بعد 47 عاماً من العطاء.
> > >
يقولون إن هناك إنجازات تحققت في عهد مجلس المهندس محمود طاهر وهذه حقيقة يلمس كل منصف جانباً واقعياً منها، ولكن الأهلي لم يبدأ تاريخه منذ عام 2014 كما يحاولون أن يشيعوا لأن في ذلك هدم لتاريخ القلعة الحمراء ليس لمحمود الخطيب فقط وإنما لكل من عمل واجتهد وخدم النادي الأهلي.. وهذا هو الهدف الرئيسي لمقاولي الهدم ألا يكون هناك تاريخ لأي شيء محترم في هذا البلد.
وكما أقر بأن هناك نجاحات تحققت في عهد المجلس المعين فإن هناك إخفاقات وسقطات رهيبة وخسائر بالملايين.. والغريب والعجيب أن مجموعة الهدم تنسبها إلي من سبقوا محمود طاهر!
> > >
دخلوا في صدام مع الدولة وحرّفوا القانون وأثاروا الرأي العام وضللوا الأعضاء في موضوع انعقاد الجمعية العمومية الخاصة وظلوا يكابرون ويضللون وما إن خرجوا خاسرين حتي قالوا إن السبب مجلس حسن حمدي؟!
فسخوا عقد قناة الأهلي من طرف واحد وتوجه عماد وحيد عضو المجلس ووضع يده علي القناة، وأكد في تصريحات مسجلة أن محمود طاهر درس الأمر جيداً وأنه سيحافظ علي حقه بالقانون ولما خسر الثقة وأصبح الأهلي مطالباً بدفع 134 مليون جنيه قالوا إن مجلس حسن حمدي ومعه الخطيب هم المسئولون؟!
> > >
دخلوا في نزاع غريب بفسخ عقد النادي مع إحدي شركات الملابس الرياضية الكبري وتم تغريم الأهلي 25 مليون جنيه، وعادوا لنفس الحجة الواهية، مجلس حسن حمدي ومحمود الخطيب السبب!
وقبلها غرامة 14 مليون جنيه من فسخ عقد محلات الأهلي والتهاون في حق النادي ويدعون أن مجلس حسن حمدي ومحمود الخطيب هو السبب!
> > >
بقي أن يقولوا إن مجلس حسن حمدي والخطيب هو الذي أضاع بطولات إفريقيا وأن الخطيب وهو في ستاد محمد الخامس أهدر كل الفرص التي لاحت له أمام مرمي الوداد لكي يشوه إنجازات محمود طاهر.
> > >
>> أرجو وسيادتك تقرأ هذه السطور أن تكون قد لاحظت أنني لم أتناول المهندس محمود طاهر بكلمة واحدة غير لائقة، لأن هذه ليست أخلاقنا ولا قيمنا.
> > >
>> أرجو أيضاً أن تقرأ مقال زميلي الأستاذ يحيي زكريا في نفس العدد كيف يهاجم كل من يتحدث عن المهندس محمود طاهر وهو علي طرف النقيض في رأيه من كاتب السطور وكل حرف كتبه يتم نشره وكل رأي محترم غير منحرف مرحباً به ولكننا نرصد الواقع المُر بالأرقام والأحداث التي يراها المنصفون ولا يراها مقاولو الهدم.. وهذا الأسلوب في الإعلام لا يعرفه الذين تمت إعارتهم للنادي الأهلي ودخلوه في مارس 2011.
> > متي تعود قيم ومبادئ الأهلي؟!



عدد المشاهدات 2329

الكلمات الدالة :