رئيس التحرير: أيمن بدرة
مقالات

سُبحان مُغير الأحوال

نقطة نظـام

10/29/2017 9:41:43 AM


>> الذين هللوا للأهلي بعد سداسية النجم لا يمكن أن ينقلبوا إلي كارهين رافضين لنفس المدرب واللاعبين بعد التعادل أمام الوداد.
لاتزال الفرصة قائمة.. والمرات التيتحققت فيها انتصارات وبطولات بعد خسائر أو تعادلات للأهلي كثيرة.. المهم الثقة والاستعداد الجاد، فالوداد مع كل بسالته الدفاعية كان يمكن أن يخرج بهزيمة، لولا خطأ دفاع الأهلي.
الصعوبات التي تعرض لها الأهلي نفسية قبل أن تكون فنية، لذلك لابد أن يكون الجميع علي ثبات خلف الفريق فهؤلاء هم من صعدنا بهم إلي السماء، وهم أنفسهم الذين نعيش معهم المعاناة.. سُبحان مُغير الأحوال.
 >> زيارة الوزير لمقر النادي الأهلي بالجزيرة بدعوي تدعيم الفريق الذي كان في الإسكندرية ويلتقي مع المجلس المعين قبل لحظات من ندوة انتخابية يعني أن المجلس الذي اتهم الوزير بأنه كان يريد تخريب الأهلي قد أصبح فجأة الحبيب والسند.. حالة من التقلبات مثلما كان العامري فاروق الحبيب والسند لقائمة محمود طاهر وأصبح إخوانياً وسبحان مُغير الأحوال.
> > >
>> ظهر أحمد سليمان بصورة حضارية وراقية في مؤتمره الصحفي الذي عقده هو وقائمته التي تضم العديد من القامات الكبيرة سيف العماري ود. عبدالله جورج ود. حسين السمري وهاني العتال ومصطفي عبدالخالق، كانت الأمور تسير سيراً جيداً إلي أن ظهر ممدوح عباس في الصورة وتحدث بتلقائيته وعفويته المدمرة فتحول من المساند والحبيب إلي العنصر الغريب الذي يتبرأ منه المتنافسون علي انتخابات الزمالك أمام قائمة قوية يقودها مرتضي منصور التي لم تظهر بعد للنور.. سُبحان مُغير الأحوال.
> > >
>> الداعمون لجماعة المتاجرين بالدين والمتعاطفين معهم من المستفيدين أنصار الإرهابيين حينما تعرض رجال شرطة مصر لكمين خسيس راح ضحيته 16 من الشهداء الأبرار راحوا يتحدثون عن التقصير وعن الأخطاء دون كلمة حزن واحدة علي أبناء مصر الأبطال الذين يدافعون عنا.. ولكن حينما نجح رجال الشرطة في تصفية 13 من الإرهابيين انطلقوا يقولون من يؤكد لنا إنهم إرهابيون وليسوا أبرياء وأن الدم المصري كله حرام.. والله الحرام أن تكونوا بيننا في هذه الأرض الطيبة، وسُبحان مُغير الإخوان فكل منهم ليست لديه أي چين من چينات الإنسان.

عدد المشاهدات 2666

الكلمات الدالة :