رئيس التحرير: أيمن بدرة
تحقيقات

مبادرة عبدالسلام تشيع السلام بين الأندية والجبلاية


عبدالسلام يسلم أبوريدة الهدية نيابة عن الأندية ومعه المهندس محمود طاهر رئيس الأهلي

  تغطية: أيمــن بــدرة
6/24/2017 12:24:48 PM

في أحضان مصر المقاصة يثر الكثير من المشاكل بين الأندية المصرية واتحاد الكرة وتم بناء قواعد لمشروعات طموحة تتطلع أندية الممتاز لتحقيقها.
كانت المبادرة »تكريم»‬ ولكن النتيجة »‬ترميم».. دعا اللواء محمد عبدالسلام رئيس نادي مصر المقاصة مسئولي أندية الممتاز ومجلس إدارة اتحاد الكرة برئاسة هاني أبوريدة للاحتفال بمناسبة احتفاظ مصر بمقعدها في الفيفا الذي يشغله أبوريدة للمرة الثالثة علي التوالي ووسط الأجواء الودية تم ترميم الكثير من الثغرات التي شقت جدار العلاقة بين مجلس الإتحاد والأندية.
بعيداً عن حكم المحكمة
ورغم أن اللقاء علي مائدة الإفطار لتكريم هاني أبوريدة جاء بعد ساعات قلائل من صدور حكم محكمة القضاء الإداري بإعادة مباراة الزمالك مع مصر المقاصة، إلا أن الحكم غير المسبوق لم يثير أي عواصف علي اللقاء وبقي اللقاء هادئا جدا حتي الحديث عن الحكم واعادة المباراة، كان في إطار من الدعابة ولم يعكر صفو الجلسة الحميمية.
بعد تناول الإفطار مع السلامات والقبلات  والكلمات الودية وتسليم أبوريدة الهدية التذكارية من اللواء محمد عبدالسلام والمهندس محمود طاهر رئيس الأهلي انتقل أعضاء الاتحاد مع رؤساء الأندية وممثليها إلي الجلسة الجدية لفتح 3 ملفات غاية في الأهمية وسط حضور عدد كبير من الاعلاميين الكبار.
 وأكد محمود طاهر أن المستشار مرتضي منصور اتصل به وأكد اعتذاره لأنه مرتبط بجلسة في مجلس النواب

الكلمات المتعلقة :

تعليقات القرّاء